بتعليق عصام الشوالي فرنسا والدنمارك في مواجهة نارية بكأس العالم

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيرة منتخب الدنمارك اليوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر لعام 2022 وذلك ضمن ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 ، مباراة من أقوي المباريات التي يخوضها كل منهما في مشوارة بكأس العالم.

يدخل المنتخب الفرنسي هذة المباراة وهو يرغب في الاستمرار نحو سكة الانتصارات والعمل علي الحفاظ علي اللقب خصوصا بعدما نجح في تحقيق لقب بطل كأس العالم في النسخة 2018 التي لعب في روسيا ، بينما نجح ايضا في ذلك المونديال من تحقيق الفوز في أول لقاء خاص بة والذي كان امام استراليا وانتهي بنتيجة 4 / 1.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو الدنمارك الذي يدخل اللقاء وهو يعلم مدي صعوبته ولكن سيحاول المدير الفني في وضع العديد من التعديلات في التشكيل من اجل ضمان التأهل والعمل علي الحفاظ والاستمرار في ذلك المونديال الناري.

تبدأ مباراة فرنسا والدنمارك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ويلتقي منتخب فرنسا مع الدنمارك باستاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، وتذاع على قناة bein sports max 1 hd.

يتم التعليق علي مباراة فرنسا والدنمارك من قبل المعلق الكبير عصام الشوالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *