التعادل الإيجابي ينهي.. مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 (1-1) تغطية خاصة
مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم

المنتخب الألماني يدخل اللقاء اليوم وهو يحمل شعار أنه هو الأقوي ، ولكن المنافسة ليست سهلة اليوم خصوصا أن خصمه هو المنتخب الأسباتي الذي لا يعاني شئ ، سوف نضع لكم بث كتابي مباشر لحظة بلحظة من داخل أرض المباراة التي تحمل شعارات كثيرة ، من أهما البقاء للأقوي ضمن منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

المباراة سوق تكون بين منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا على أرض ملعب استاد البيت في الدوحة ، وهو ضمن أفضل الملاعب في العالم والذي سيكون ممتلئ بالجماهير لمتابعة أهم اللقاء القوية المبكرة.

يقدم لكم موقع إقرأ نيوز ، تغطية خاصة لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا والتي من المنتظر سوف تبدأ بعد قليل وسوف نعرض لكم التفاصيل كاملة كل دقيقة في هذا المقال.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم

تنطلق المباراة بين إسبانيا وألمانيا في تمام الساعة التاسعة م بتوقيت القاهرة الموافق العاشرة م بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشرة م بتوقيت الإمارات.

تضم المجموعة، منتخبي إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا واليابان واللذين التقيا اليوم ، في أول مباريات اليوم في الثانية عشرة وانتهت المباراة بفوز كوستاريكا بهدف للاشيء ليعقد حسابات هذه المجموعة.

يتضمن جدول مباريات اليوم في منافسات كأس العالم 2022، عدد 4 مباريات بدأت بمباراة اليابان وكوستاريكا (0-1) ثم مباراة المغرب وبلجيكا (2-0) وبعد ذلك مباراة كندا وكرواتيا وأخيرًا في التاسعة مساء مباراة القمة التي نتحدث عنها بين إسبانيا وألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا

سوف تنقل مباراة منتخب المانيا ضد اسبانيا علي القنوات بالنحو التالي

beIN sports HD MAX1
beIN sports HD MAX2
beIN 4K HDR
beIN SPORTS connect
Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD

يعلق علي مباراة المانيا ضد اسبانيا سمير المعيرفي عبر قنوات الكأس بينما يعلق عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورتس.

حتل منتخب اسبانيا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي كوستاريكا بينما يحتل فريق المانيا المركز الثالث بدون نقاط بعد الخسارة الجولة الماضية أمام اليابان صاحب المركز الثاني حاليا.

تابع معا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *