رباعية بيضاء.. نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز

يخوض الزمالك مواجهته أمام طلائع الجيش مساء اليوم في نطاق مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على أمل التقدم في ترتيب الدوري المحلي والحافظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، كما أنه يحرص على تعويض النقاط التي خسرها بعد التعادل في الجولة الماضية من الدوري المحلي.

ويترقب الجمهور بحماس وتفاؤل لحظة انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش حيث أنها تعتبر من المواجهات القوية والصعبة على كل من الفريقين، وسيبذل المدير الفني للزمالك جهوده من أجل تطوير وتحسين أداء اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل العلامة الكاملة ودخول المربع الذهبي.

من المتوقع أن يجري فيريرا العديد من التعديلات على تشكيلة الزمالك أمام طلائع الجيش والتي سيواصل قيادتها اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو، وقد تحدثت العديد من المصادر عن احتمال استبعاد إمام عاشور، وأحمد فتوح، وحمدي الونش بسبب الإصابة.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل امام المصري البورسعيدي في الجولة الماضية من الدوري المصري، حيث انتهت بهدفين مقابل هدفين، لكن الفارس الأبيض نجح في إقصاءه من كأس مصر حيث انتهت المباراة بهدف نظيف دون رد.

ويدخل الزمالك اللقاء من أجل تحقيق النصر فهو مبتعد عن الصدارة، فجاء في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وتذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية وفلسطين.

8:09 م

بدأ الشوط الثاني الان مع صافرة الحكم

أنتهاء الشوط الأول بهدف لنادي الزمالك سجله أحمد سيد زيزو ليتقد الأبيض بأول أهدافه

7:10 م

بدأ ضربة البداية ، بعد أنتهاء لفاء الأهلي في نفس الجولة من الدوري المصري وفوزه ، سيحاول الزمالك الفوز اليوم وحصد 3 نقاط لستمرارة علي المنافسة في مسابقة الدوري المصري

6:37 م
تشكيل الزمالك المتوقع ضد طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى – مصطفى الزنارى 

خط الوسط: عمر جابر – سيد عبد الله “نيمار” – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *