بدأ العد التنازلي.. محمد أبو تريكة يروج لبطولة كأس العالم قطر 2022 “عالم واحد موطن واحد

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تعتبر الأكثر أهمية، حيث شرعت دولة قطر الشقيقة في استعداداتها التي انطلقت على قدم وساق من أجل استضافة هذا الحدث الكروي الاستثنائي، ومع اقتراب بدء البطولة روج لاعب المنتخب المصري والأهلي السابق محمد أبو تريكة لبطولة كأس العالم التي ستنطلق في نهاية الشهر الجاري حيث نشر برومو تصويري لأحد ملاعب كأس العالم.

محمد أبو تريكة يروج لبطولة كأس العالم قطر 2022

نشر محمد أبو تريكة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وقال نجم المنتخب المصري السابق في “مش بالصدفة يكون شعار البطولة عالم واحد موطن واحد فهذه الأرض ستحتضن العالم، كأس العالم فيفا قطر 2022 حصرياً على قنوات بي إن سبورت، عالم واحد موطن واحد”.

وكان الألاف من متابعي السوشيال ميديا قد تفاعلوا مع الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم معبرين عن شغفهم وحماسهم لمشاهدة أقوى المواجهات، والعديد من جمهور السوشيال ميديا اعتبروا أن اختيار محمد أبو تريكة للترويج لمونديال العالم الذي سيقام في قطر خيار موقف نظراً للجماهرية والشعبية الكبيرة التي يمتع بها.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم 2022 قطر في نهاية شهر نوفمبر الجاري على أن تنتهي البطولة في نهاية ديسمبر، وسوف تنفرد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل جميع مباريات كأس العالم التي حصلت على حقوق بثها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *