بعد أنباء اقالته حسني عبد ربه “حسبي الله ونعم الوكيل”
بعد انباء اقالته حسني عبد ربه "حسبي الله ونعم الوكيل"

علق نجم الكرة السابق ومدير الكرة بنادي الإسماعيلي حسني عبدربه بخبر إقالته  بجملة “حسبي الله ونعم الوكيل، ان الله لايصلح عمل المفسدين”، وأظهر أن ما تعرض له هو ظلم بين وأنه لا يسامح أي شخص قام بالمساعدة في اتخاذ هذا القرار، وأعرب أنه قدم الكثير إلى نادي الاسماعيلي ولا يستحق هذه الإقاله سنتعرف سويًا عن معلومات أكثر تابعونا.

تصريحات علي غيظ حول خبر إقالة حسني عبدربه

صرح نجم الإسماعيلي السابق علي غيظ أن قرار إقالة الكابتن حسني عبد ربه جاء من خلال مجلس إدارة نادي الاسماعيلي بقيادة يحي الكومي، وجاء هذا القرار بعد دراسة ونقاش كبير، وهذا عقب خسارة النادي الإسماعيلي أمام مباراته مع النادي الأهلي، في إفتتاح الدوري المصري، وقد خسر النادي الاسماعيلي بهدف دون رد خلال مباراة الأربعاء، وجاء الهدف على يد شادي حسين في الدقيقة 74 من المباراة.

أسباب إقالة عبد ربه من النادي الإسماعيلي

تعددت الأسباب حول إقالة حسني عبدربه، وكان ابرز الاسباب:

  • قيام حسني عبد ربه بالتدخل في قرارات المدير الفني للإسماعيلي جاريدو، حيث ظهرت في المباراة لقطة له يتناقش مع المدير الفني قبل اتخاذه قرار تبديل لاعب بآخر. 
  • رأي مجلس الإدارة أن حسني عبد ربه لا يستطيع الجمع بين الإدارة، والجانب الفني ولابد أن يختار طريق واحد منهم. 
  • هناك أقاويل حول أن السبب هو أزمة التيشرتات التي جاء تصميمها مماثل إلى تصميم فريق كرة البرازيلي، وقد تفاجئ مجلس الإدارة أن هناك اتفاق بين عبد ربه وإحدى شركات ملابس مسؤولة عن تصميم التيشرتات. 

تصريحات حسني عبد ربه حول سبب إقالته

قال عبد ربه أنه حتي الآن لا يعرف السبب الرئيسي حول حقيقة إقالته، وقال أنه تحمل الكثير من الأشياء من أجل أن ينهض بالنادي الاسماعيلي، وأنه مظلوم، وصرح قائلاً أن الناس اتهمتني بأني صاحب مصنع التيشرتات، وهذا غير صحيح. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *