بعد خسارة السعودية.. بالصور وزير الرياضية السعودي يدعم اللاعب عبد الإله المالكي والجماهير “تتعوض يالأخضر”

بعد الخطأ الذي اقترفه اللاعب عبد الإله المالكي نجم المنتخب السعودي والذي تسبب في تسجيل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في شباك المنتخب الأخضر، سيطرت حالة من الحزن على لاعبي المنتخب السعودي وعلى رأسهم عبد الإله المالكي الذي حمل نفسه مسؤولية الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها المنتخب بالرغم من استحقاقه النصر.

ودخل وزير الرياضية السعودي لغرفة تبديل الملابس لتقديم الدعم لمنتخب بلاده، وحفزهم على تحقيق النصر في الجولة القادمة التي من شأنها أن تحسم تأهلهم لدور الثمانية، وبالرغم من هزيمة الأخضر غير المستحقة إلا أن الجمهور السعودي والعربي بشكل عام واصل دعمهم للمنتخب السعودي مطالبين اللاعبين بالقتال من أجل تحقيق الفوز.

وانتشر خلال الساعات السابق موقف انساني مؤثر تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر معالي وزير الرياضة يواسي لاعبي المنتخب السعودي بعد الهزيمة أمام بولندا واخص اللاعب عبد الإله المالكي، الذي تسبب في تسجيل الهدف الثاني بعد الخطأ الذي اقترفه، ووجه حديثه للاعب قائلة “ارفع راسك يا عبد الإله”.

وكان المنتخب السعودي قد خسر مواجهة في الجولة الثانية أمام بولندا في اللقاء الذي أقيم اليوم، والتي انتهت بهدفين دون رد، وجاء الهدف الثاني بعد خطا من الدفاع حيث نجح ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء المواجهة، مقدمين الدعم للمنتخب الأخضر، حيث أن الكثير من المتابعين اطلقوا هاشتاج “تتعوض يا أخضر”، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهو اللاعبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *