بنزيما أساسي.. تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني

يضرب ريال مدريد موعداً مع خصمه برشلونة في مواجهة الكلاسيكو التي يترقبها الألاف من جمهور وعشاق كرة القدم، فيستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معلق النادي الملكي مساء اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، وتأتي المواجهة من حساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ويحرص ريال مدريد على تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة وإقصاءه من الصدارة.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة بعض التغييرات حيث تحوم الشكوك حول غياب حارس مرمي الفريق تيبوت كورتوا بسبب الإصابة الذي تعرض لها في الجولة السابقة، كما سيتغيب اللاعب أنطونيو رودريجو بسبب الإصابة أيضاً، وستكون الفرصة مهيئة أمام النادي الملكي الذي يستغل ثعرات الخصم لينجح في بسط سيطرته على ترتيب الدوري الإسباني.

ومع الاستعداد لانطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة، قال كارلو أنشيلوتي أن المواجهة ستكون صعبة جداً لكنها ليست الفاصلة، وحث لاعبيه على تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة مشير أنه يثق بمهارات لاعبيه المميزة.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

  • في حراسة المرمى: آندري لونين أو تيبو كورتوا (محتمل).
  • وفي خط الدفاع : إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، داني كارفخال، ناتشو (فيرلاند ميندي).
  • في خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، توني كروس (إدواردو كامافينجا).
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس أو (فالفيردي).

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة 4:15 عصراً بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *