بيراميدز ينجح في التعاقد مع عبد الرحمن جودة

أكدت تقارير إعلامية، في الساعات القليلة الماضية، أن بيراميدز نجح في تأمين خدمات أول مدافع لفريق النصر لكرة القدم عبد الرحمن جودة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يسلط التقرير الضوء على أن اللاعب الشاب وقع عقد انتقال لخمسة مواسم مع بيراميدز في الأيام القليلة الماضية بعد أن توصل فريق سكاي إلى اتفاق نهائي مع حكومة نصر القاهرة.

نادي بيراميدز برئاسة الرئيس التنفيذي ممدوح عيد، تم تفويضه من قبل اللاعبين وانضم رسميا لفريق سكاي تيم بعد الأداء المتميز مع فريق الشباب المصري بقيادة محمود جابر.

ذكرت عدة تقارير أن عبد الرحمن جودة دخل بعد لقاء مع رئيس الفريق الأول للقلعة البيضاء أمير مرتضى قبل أن يوقع عقدًا للانتقال في نهاية المطاف إلى صفوف نادي الزمالك.

تلقى نادي بيراميدز، صباح الاثنين الماضي، إخطارا رسميا من CAF “K” بشأن موعد وحكم المباراة المقبلة بين فريق السماوي الأول لكرة القدم وهلال الساحل السوداني. دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي.

يوم السبت المقبل، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد مباراتي الهرم والسودان الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و 7 مساءً في المملكة العربية السعودية على استاد الدفاع الجوي لتحديد التصفيات الإضافية لدور 32 إفريقيا.

وتغلب بيراميدز على نظيره السوداني هلال الساحلي في مباراة الذهاب بهدفين من فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي.

وأسند كاف المباراة إلى فريق حكم يتألف من الحكم المغربي نور الدين الجعفري يساعده مواطنه لحسن أزاغو والمساعد الأول هشام أيت أبو والمساعد الثاني والحكم الرابع عادل زروق.

شاهد السيد مازي زم علي من زنجبار المباراة وشاهد الدكتور محمد سلطان من مصر تطبيق Covid-19.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *