تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم بدورة البحر المتوسط TNT

بات الجميع يترقب الموقعة القوية للمنتخب المغربي ضد نظيره منتخب إسبانيا في لقاء من العيار الثقيل في بطولة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وذلك ضمن الجولة الثالثة من البطولة، في لقاء تحديد المتأهل إلي الدور المقبل، فهل ينجح أسود الأطلس في الفوز علي حساب الماتادور الإسباني ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية يخرج بها من الدورة المتوسطية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم.

المنتخب المغربي سيخوض المواجهة القوية ضد إسبانيا من أجل تحقيق الإنتصار فقط لا غير من أجل الصعود إلي الدور الثاني بأمان وخوفا من خطف البطاقة من أحد المنتخبات المنافسة، لأن في حال فوز إسبانيا عليه وتفوق فرنسا علي حساب الجزائر، سيتأهل المنتخبين الفرنسي والإسباني من هذه المجموعة، وبالتالي علي الأسود أن تزأر.
ويتواجد المنتخب المغربي في الوقت الحالي في المركز الثاني بعد الفوز علي حساب منتخب الجزائر في اللقاء الماضي بهدفين دون رد، وكان قد خسر بهدف دون رد في اللقاء الأول ضد فرنسا، وذلك بصعوبة كبيرة، وبالتالي عليه أن يثبت قوته في هذه المواجهة ضد إسبانيا، خاصة أن الأخيرة ليست بالقوة الكافية لتحقيق الإنتصار، لأنها تتواجد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قناة المغربية الرياضية ، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

  • اسم القناة: المغربية Tnt 1
  • القمر الصناعي: نايل سات Nilesat
  • تردد القناة: 11157.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الترميز: 27500
  • الجودة: SD

ترتيب مجموعة المغرب في ألعاب المتوسط :-

  1. فرنسا : 4 نقاط.
  2. المغرب : 3 نقاط.
  3. الجزائر : 3 نقاط.
  4. إسبانيا : نقطة واحدة.

من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت المغرب والجزائر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *