تردد قناة مفتوحة تنقل بطولة كأس العالم 2022 قطر

يرغب عدد كبير من عشاق ومحبي كرة القدم في جميع انحاء الدول العربية في هذا التوقيت، في استقبال أحد القنوات الرياضية التي تعمل على نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر هذه النسخة، وذلك بالتزامن من اقتراب انطلاق هذه البطولة القوية التي تستضيفها دولة قطر، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة لنقل مباريات بطولة كأس العالم2022.

قناة الكأس الرياضية لنقل مباريات كأس العالم 2022

ومن المقرر ان يتم انطلاق احداث منافسات كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبا، وبالتزامن مع ذلك فقد اعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية الرياضية على الاقمار الصناعية المختلفة نايل سات، عرب سات، سهيل سات، اسيا سات عن استعدادها الكامل لكي يتم نقل مباريات كأس العالم 2022 مباشرة على الهواء، وذلك بناء على ما اعلنت عنه القناة في المنشور أن قنوات الكأس القطرية، والتي قد قررت نقل 22 مباراة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 مجانا على قنواتها الأربعة المفتوحة على النايل سات.

تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة 2022

ويمكن متابعة اقوى المباريات في بطولة مونديال قطر هذه النسخة 2022، من خلال استقبال شاشة قناة الكأس الرياضية، وذلك من خلال ادخال التردد التالي.

  • جاء تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو  11919، عن طريق اختيار الاستقطاب الافقي، وكذلك يتم تحديد معدل الترميز الجديد للقناة  27500.
  • كما جاء تردد قناة الكأس المفتوحة الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 12418، وقد جاء كذلك الاستقطاب الخاص بالقناة هو الافقي، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، عن طريق تحديد معامل تصحيح الخطا 3/5.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *