تردد قنوات الكأس الرياضية الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات وعرب سات وسهيل
تردد قنوات الكأس الرياضية

تردد قنوات الكأس الرياضية في الوقت الحالي تتزايد عملية البحث عليها وخاصة مع اقتراب الموعد المحدد لانطلاق مباريات كأس العالم 2022 والذي تقام فعالياته على أرض دولة قطر العربية، حيث تمتلك قنوات الكأس الرياضية على عدد من أفضل المعلقين العرب المتوقع أن يشاركوا في نقل فعاليات بطولة كأس العالم بطبيعتهم الخاصة والمميزة.

كأس العالم 2022 في قطر

حدث كبير يترقبه العالم أجمع وازدادت الحماسة أكثر بعد أن تم الإعلان عن المجموعات وإجراء القرعة الخاصة بالمجموعات، حيث أسفرت القرعة عن 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات تتنافس على الكأس، حيث ضمت المجموعة الأولى البلد المضيف قطر، رفقة منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا وجاء في المجموعة الثانية كل من إنجلترا وإيران ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية رفقة منتخب ويلز وفي المجموعة الثالثة كان منتخب الأرجنتين، والمنتخب السعودي، والمكسيك وبولندا.

كما ضمت المجموعة الرابعة ضمت فرنسا أستراليا والدنمارك وتونس وضمت المجموعة الخامسة إسبانيا وكوستاريكا وألمانيا واليابان، والمجموعة السادسة ضمت بلجيكا وكندا والمغرب مع منتخب كرواتيا وضمت المجموعة السابعة البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون، وضمت المجموعة الثامنة البرتغال وغانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

"<yoastmark

تردد قنوات الكأس الرياضية

تردد قنوات الكأس الرياضية تضم قنوات الكأس الرياضية نخبة كبيرة من المعلقين وأبرزهم المعلق العماني خليل البلوشي، والمصري أحمد الطيب ومشاري القرني وسمير اليعقوبي ومنتصر الأزهري وغيرهم من العمالقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة الكأس الرياضية القطرية نهائيات كأس العالم عبر 4 قنوات وهي قناة الكأس اكسترا 1 و2 و3 و4 وتوجد قنوات الكأس الرياضية على قمر عرب سات وسهيل سات وكذلك نايل سات، ولذلك نقدم لكم تردد قنوات الكاس الرياضية الناقلة لكأس العالم 2022 فى السياق التالي:

تردد قنوات الكأس على عرب سات:

التردد: 12245
الاستقطاب: V
FEC: 3\4
معدل الرمز: 27500

تردد قنوات الكأس على نايل سات

التردد: 11919
الاستقطاب: H
FEC: 3\4
معدل الرمز: 27500

تردد قنوات الكأس على سهيل سات

التردد: 10770
الاستقطاب: V
FEC: 3\4
معدل الرمز: 27500
التردد 10770
الاستقطاب: H
FEC: 3\4
معدل الرمز: 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *