تشكيلة الأرجنتين ضد السعودية اليوم 22 نوفمبر 2022 في كأس العالم ق

يواجه من المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب السعودي ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، في نطاق الجولة الأولي من دور المجموعات بكأس العالم 2022 قطر، ويدخل المنتخب الأرجنتيني مواجهاته التي يراها البعض سهلة نسبياً بحثاً عن الفوز واكتساب العلامة الكاملة، وسيتواجد ألمع نجوم الأرجنتين في رحلة استعادة اللقب الأكثر أهمية.

يفتح استاد لوسيل العملاق أبوابه لاستضافة مباراة الأرجنتين والسعودية والتي تعد من أقوى وأشرس المواجهات التي سيخوضها المنتخبان في بداية البطولة العالمية، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على المنتخب السعودي في ظل تواجد ليونيل ميسي ودي ماريا في التشكيل الأساسي للأرجنتين، وبالرغم من المؤشرات التي تدل على أن المنتخب الأرجنتيني سيفوق على خصمه إلا أن مدرب التانجو حذر اللاعبين من الاستهتار.

وأكد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن اللاعب ليونيل ميسي سيقود تشكيلة منتخب بلاده ضد السعودية، وسيتواجد إلى جواره دي ماريا.

تشكيلة الأرجنتين ضد السعودية

  • في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
  • في خط الدفاع: جونزالو مونتييل، روميرو، ليساندرو مانتينيز، أوتا مندى
  • في خط الوسط: رودريجز دى بول، باريديس، ماك آليستر
  • في خط الهجوم: ليونيل ميسى، لاوتارو، دى ماريا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأرجنتين والسعودية على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *