تشكيلة الأرجنتين ضد بولندا اليوم 30-11-2022 في كأس العالم قطر

مباراة قوية جداً تجمع الأرجنتين مع خصمه الشرس منتخب بولندا اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر، حيث يسعى كل منهم لتحقيق النصر من أجل حصد بطاقة التأهل، وسوف يستغل المنتخب البولندي حالة التفوق والانتعاش التي يمر بها واحتلالها مركز صدارة المجموعة ليقدم أفضل ما لديه ويطيح براقصي التانجو.

إستاد ٩٧٤ سيفتح أبوابه لاستقبال مباراة الأرجنتين وبولندا التي يترقبها الملايين من المشجعين، فتعد هذه المواجهة الحاسمة والتي من خلاله سوف يحتجز أحد المنتخبان بطاقة التأهل، ويسعى لاعبي الأرجنتين بقيادة نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي لتحقيق النصر اكتساب الدرجة الكاملة للانتقال الرسمي لدور الثمانية.

ومن المقرر أن يدفع المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على النجم ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي، إلى جانب أنخيل دي ماريا، وشدد مدرب التانجو على ضرورة تحقيق لاعبيه النصر لتفادي الإقصاء المبكر من هذه البطولة.

تشكيلة الأرجنتين ضد بولندا

  • في حراسة المرمى : مارتينيز
  • في خط الدفاع : مولينا، ليساندرو مارتينيز، أوتاميندي، أكونيا
  • في خط الوسط : رودريجو دي بول، ماك أليستر، إنزو فيرنانديز
  • في خط الهجوم : ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، أنخيل دي ماريا

وستنطلق مباراة الأرجنتين وبولندا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *