تشكيلة الاتحاد ضد الشباب اليوم الاثنين 9 يناير 2023 في الدوري السعودي للمحترفين

يلاقي الاتحاد نظيره الشباب في مباراة الديربي السعودي حيث سيلقي الخصمان اليوم الاثنين الموافق 9 يناير 2023، في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وسيبذل العميد جهوده المكثف من أجل التفوق على الخصم العنيد، فلاعبي الشباب يسعون لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة في ظل اشتعال المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وسيعمل العميد على تعويض النقاط التي فقدها في مباراة الديربي السعودي.

وتنعقد مباراة الاتحاد والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وسيبذل الفريقين جهودهم للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الاتحاد العديد من التعديلات الهامة، والتي سيقودها نجم المنتخب المصري أحمد حجازي، كما أن طارق حجازي سيتواجد في التشكيل الأساسي وسيعمل اللاعبين على استعادة هيبتهم ومصالحة الجماهير الغاضبة.

وكان الاتحاد قد سقط أمام الهلال في الجولة الماضية من الدوري السعودي في لقاء العملاقة، حيث انتهت المباراة بهدف واحد دون رد ليحصد الزعيم العلامة الكاملة.

تشكيلة الاتحاد ضد الشباب

  • في حراسة المرمى: مارسيل جروهي.
  • في خط الدفاع: عمرو هوساوي، مهند الشنقيطي، أحمد الشرحيلي، أحمد حجازي.
  • في خط الوسط: طارق حامد، عبد العزيز البيشي، روماريو، كوستا.
  • في خط الهجوم: عبد الرزاق الحمد الله.

تذاع مباراة الاتحاد والشباب عبر قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *