تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 في كأس العالم قطر

باهتمام وشغف يترقب الملايين من المشجعين انطلاق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية التي ستقام اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر، ويبحث لاعبي البرتغال عن تحقيق النصر وتقديم لقاء مميز بالرغم من أن البرتغال حجزت مقعدها واصبحت من ضمن المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية.

استاد المدينة التعليمية يستضيف مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، وسيدخل أبناء فرناندو سانتوس اللقاء المرتقب بمعنويات مرتفعة بعد أن حسموا تأهلهم إلى جانب فرنسا والبرازيل، وسيعمل كريستيانو رونالدو في هذه المواجهة الهامة على تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة، فيتصدر منتخب البرتغال صدارة مجموعته بعد أن حققوا الفوز في مباراتين وأصبح في رصيدهم 6 نقاط.

ومن المتوقع أن يدفع فرناندو سانتوس في قلب الهجوم على اللاعب بيرناردو سيلفا، وسيتم الدفع باللاعب برونو فيرنانديز، فيما سيتواجد كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء.

تشكيلة البرتغال ضد كوريا الجنوبية

  • في حراسة المرمى: خوسيه سا.
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، رافييل جيريرو، روبين دياز،  بيبي.
  • في خط الوسط: برونو فيرنانديز، روبين نيفيز، ويليام كارفايلو.
  • في خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، رافاييل لياو، جواو فيليكس.

وسيتم بث مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية على قناة بي ان سبورت، وقناة الكأس اكسترا، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *