تشكيلة الزمالك ضد المصري اليوم 1 ديسمبر 2022 في الدوري المصري

يلاقي الزمالك مع غريمه المصري اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، ويسعى جيسوالدو فيريرا لقيادة لاعبيه لنحو تحقيق النصر والتقدم في ترتيب الدوري المحلي، فعلى الرغم من معاناة الزمالك من فقدان خدمات العديد من اللاعبين المميزين إلا أن الفريق سيبذل جهوده من أجل انتزاع العلامة الكاملة.

يفتح استاد برج العرب أبوابه لاستضافة مباراة الزمالك والمصري، ومن المتوقع أن يواصل المدير الفني جيسوالدو فيريرا دفعه بأهم اللاعبين، في ظل فقدان خدمات اللاعب محمود حمدي الونش، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وسيدفع اللاعب أحمد سيد زيزو في تشكيلة الزمالك ضد المصري، إلى جانب يوسف أسامة نبيه.

ومن المقرر أن تشهد قائمة الزمالك عودة اللاعب سيف الدين الجزيري بعد انتهاء رحلة المنافسة في كأس العالم، لكنه سيغيب عن المباراة المرتقبة وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق النصر والتفوق والتقدم في ترتيب الدوري.

تشكيلة الزمالك ضد المصري

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : مصطفى الزنارى ، حسام عبد المجيد ، حمزة المثلوثى ، عمر جابر

خط الوسط : محمد أشرف روقا ، إمام عاشور ، عمرو السيسى ، سيد نيمار

خط الهجوم : أحمد مصطفى زيزو ، يوسف أسامة نبيه

وسيتم نقل مباراة الزمالك والمصري عبر قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *