تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 في الدوري المصري بقيادة سمسون أكينيولا

يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني جيسوالدو فيريرا العديد من التغييرات على تشكيلة الزمالك الذي يحرص على القتال من أجل إثبات نفسه في بداية الدوري المحلي والحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

تعقد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا على استاد السويس، وكان كل من الفريقين قد انتهيان من التدريبات الجماعية التي انطلقت على قدم وساق، من أجل حصد العلامة الكاملة والانفراد بالمركز الأول، ويجري المدرب جيسوالدو فيريرا بعض التغييرات على تشكيلة الزمالك أمام سيراميكا كيلوباترا حيث سيدفع باللاعب المنظم حديثاً للزمالك سمسون أكينيولا، إلى جانب سيف الدين الجزيري.

ويفقد الزمالك خدمات اللاعب المتألق محمود حمدي الونش بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وكان رئيس نادي الزمالك قد حمل المنتخب المصري مسؤولية نجم الفريق الذي أصيب أثناء مشاركته مع منتخب الفراعنة.

تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري.
  • في خط الوسط: أحمد مصطفى “زيزو”، محمد أشرف “روقا”، زكريا الوردي، سيد عبد الله “نيمار”، عمر جابر.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سمسون أكينيولا.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *