تشكيلة السعودية ضد بولندا اليوم 26-11-2022 في كأس العالم قطر

هيرفي رونار يستعد لخوض المواجهة النارية التي يخوضها المنتخب السعودي ضد المنتخب البولندي حيث سيلتقي المنتخبان اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، وفي الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق النصر بعد الفوز المثير الذي حققه اللاعبين في الجولة الأولي على منتخب الأرجنتين.

من المقرر أن تقام مباراة السعودية وبولندا على أرضية إستاد المدينة التعليمية، وسيدخل المنتخب الأخضر لقاءه المرتقب بروح معنوية مرتفعة جداً بعد الدعم العربي الكبير الذي تلقاها اللاعبين عقب الانتصار المثير الذي حققه في الجولة الأولي، فقد أصبحت كتيبة هيرفي رونار حديث الصحف ووسائل الإعلام بعد الفوز على منتخب الأرجنتين.

وتشهد تشكيلة السعودية ضد بولندا فقدان خدمات اللاعب ياسر الشهراني الذي خضع لعملية جراحية بعد إصابته الخطيرة في المواجهة الماضية، ومن المتوقع أن يقود سالم الدوسري التشكيل بعد تألقه في المباراة الماضية.

تشكيلة السعودية ضد بولندا

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي،، محمد البريك.
  • في خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، نواف العابد.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان، صالح الشهري.

وستنقل مباراة السعودية وبولندا على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *