تشكيلة السنغال ضد الاكوادور اليوم 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر

يضرب المنتخب السنغالي موعداً مع منتخب الاكوادور في المواجهة النارية المميزة التي تنعقد اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر، ويتوجب على المنتخب السنغالي تحقيق النصر لضمان صعوده إلى دور الثمانية من مونديال العالم، لذلك سيقاتل أسود التيرانجا من أجل حصد العلامة الكاملة.

يفتح استاد خليفة أبوابه لاستقبال مباراة السنغال والاكوادور فمن المقرر أن تشهد المواجهة اشتعال المنافسة لانتزاع التأهل، ومن المتوقع أن يعتمد أليو سيسه على أفضل اللاعبين الذين يحرصون على انتزاع النصر واكتساب العلامة الكاملة لضمان التأهل، وسيقود اللاعب  بامبا ديانج تشكيلة السنغال في هذه المباراة الهامة.

ويخوض المنتخب السنغالي اللقاء أمام الأكوادور بعد أن حقق انتصار مثير ومميز على خصمه صاحب الأرض منتخب قطر، حيث انتهت المباراة بفوز اسود التيرانجا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصلوا على العلامة الكاملة.

تشكيلة السنغال ضد الأكوادور

  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • في خط الدفاع: بونار سار، كاليدو كوليبالي، عبده ديالو، فودي بالو توريه
  • في خط الوسط: نامبليس ميندي، إدريسا جاي، بابي مطر سار، شيخو كوياتي
  • في خط الهجوم: إسماعيلا سار، بامبا ديانج.

وستنطلق مباراة السنغال والاكوادور على قناة بي إن سبورت ماكس، والكأس اكسترا، في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *