تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم 21 ديسمبر 2022 في كأس خادم الحرمين الشريفين

يلاقي الهلال السعودي صاحب الصولات والجولات خصمه الاتفاق في المواجهة التي ستقام اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022، في نطاق مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى الزعيم لتحقيق الانتصارات بعد أن انتهت فترة الإيقاف الدولي عقب اختتام بطولة كأس العالم التي شارك فيها المنتخب السعودي.

تنعقد مباراة الهلال والاتفاق على ملعب فيصل بن فهد، ويأمل الزعيم صاحب الألقاب لتحقيق النصر من أجل استعادة اللقب الأكثر أهمية وتقديم المتعة والإثارة للجمهور المتعطش لمشاهدة البطولات المحلية، فقد انتهت مؤخراً مباريات كأس العالم وفترة الإيقاف الدولي، لتعود عجلة الدوريات والبطولات المحلية للدوران من جديد، وستكون مهمة الهلال تحقيق النصر والمنافسة على لقب الكأس.

وكان الهلال قد حقق النصر على الباطن في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق

  • في حراسة المرمى: محمد العويس
  • في خط الدفاع: محمد جحفلي، حمد اليامي، محمد البريك، خليفة الدوسري.
  • في خط الوسط: عبد الإله المالكي، لوسيانو فييتو، عبد الله عطيف.
  • في خط الهجوم: صالح الشهري، ميشائيل ديلجادو، أودويون إيجالو

وسيتم نقل مباراة الهلال والاتفاق على ملعب قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *