تشكيلة تونس ضد استراليا اليوم السبت 26/11/2022 في كأس العالم قطر

يستعد المنتخب التونسي لخوض المواجهة الشرسة أمام منتخب استراليا حيث سيلتقي المنتخبان اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر، وفي هذه المواجهة الصعبة نسبياًَ يعلق الجمهور العربي بشكل عام والتونسي بشكل خاص أمال كبير جداً على اللاعبين المنتخب التونسي الذين ينبغي أن يحققون العلامة الكاملة من أجل عبور دور المجموعات.

وعلى أرضية استاد الجنوب ستنعقد مباراة تونس واستراليا التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر، ومع الاستعداد للقاء المنتظر أعلن المدير لنسور قرطاج جلال قادري عن جاهزية لاعبيه، مشير أنهم قدموا مواجهة مميزة في الجولة السابقة معرب عن فخره بهم على الرغم من فشله في تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة.

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني جلال قادري في تشكيلة تونس ضد استراليا يوسف المساكني في قلب الهجوم، وسيتم المفاضة بين نجم نادي الأهلي علي معلول واللاعب بلال العفة.

تشكيلة تونس ضد استراليا

  • في حراسة المرمى: أيمن دحمان
  • في خط الدفاع: منتصر طالبي، محمد دراغر، ياسين مرياح، بلال العيفة (علي معلول).
  • في خط الوسط: فرجاني ساسي (حنبعل مجبري)، غيلان شعلالي، إلياس سخيري، عيسى العابدوني.
  • في خط الهجوم: عصام الجبالي (وهبي الخزري)، يوسف المساكني (سيف الدين الجزيري).

وتنقل مباراة تونس واستراليا على قناة بي إن سبورت، وعلى قناة الكأس الرياضية، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *