تشكيلة قطر ضد هولندا اليوم 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر

يستعد المنتخب القطري لملاقاة منتخب هولندا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر، ويبحث العنابي في هذه المباراة عن حفظ ماء وجهه وتحقيق النصر المعنوي لمصالحة الجماهير الغاضبة من المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعبين، كما أن المنتخب القطري يعتبر أول المنتخبات المودعة لبطولة كأس العالم قطر.

ويفتح ملعب البيت أبوابه لاستضافة مباراة قطر وهولندا، ويبحث كل من المنتخبان عن تحقيق الانتصار واكتساب العلامة الكاملة، فمنتخب هولندا يعتبر من ضمن المنتخبات التي أصبحت قريبة من التأهل، أما العنابي الذي تعرض للعديد من الانتقادات منذ بداية البطولة والذي تلقي هزيمة ثقيلة في الجولة الثانية يسعى لتحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة لمصالحة الجمهور وتقديم المتعة والإثارة للمشجعين.

ويذكر أن منتخب قطر خسر مواجهته الافتتاحية أمام الاكوادور، بينما تلقي الهزيمة الثانية على يد منتخب السنغال حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تشكيلة قطر ضد هولندا

  • في حراسة المرمى: مشعل برشم.
  • في خط الدفاع: بسام الراوي، عبد الكريم حسن، بيدرو ميجيل، عبد العزيز حاتم، خوخي بوعلام,
  • في خط الوسط: كريم بو ضيفا ، همام أحمد، حسن الهيدوس.
  • في خط الهجوم:  المعز علي، أكرم عفيف.

وستبدأ مباراة قطر وهولندا على قناة بي إن سبورت ماكس، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *