تشكيلة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند اليوم 25 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة بروسيا دورتموند فيلتقي اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 ، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، ويسعى السيتي لتعويض النقاط التي فقدها اللاعبين في الجولة الماضية وسيبذل أبناء بيب جورديولا جهودهم المكثفة من أجل تحقيق أفضل النتائج، كما سيعمل على الدفع بأفضل اللاعبين في هذه المواجهة الصعبة حيث سيكون ايرلينج هالاند في مواجهة زملاءه السابقين.

تقام مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك ويبحث السماوي عن مواصلة تحقيق الانتصارات وضمان اجتيازه دور المجموعات بنجاح، وحث بيب جورديولا لاعبيه على القتال وتحقيق أفضل النتائج، ومن المتوقع أن يتم إجراء بعض التغييرات على تشكيلة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند، فسيقود رياض محرز الفريق إلى جانب اللاعب المتألق ايرلينج هالاند.

ويحتل مانشستر سيتي مركز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط فقد حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة، بينما جاء بروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 7 نقاط محقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • في خط الدفاع: ايمريك لابورت، مانويل أكانجي، روبين دياش، جواو كانسيلو.
  • في خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، كيفين دي بروين، إيلكاي جوندوجان.
  • في خط الهجوم: رياض محرز، جاك جريليتش، إيرلينج هالاند.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *