تشكيلة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم 12 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

استقر المدير الفني بيب جورديولا عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد برينتفورد حيث ستعقد اليوم 12 نوفمبر 2022، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، ويحرص السماوي على تحقيق انتصار عظيم في أخر مواجهة له قبل توقف مباريات الدوري المحلي للاستعداد لمباريات كأس العالم 2022 قطر، ويعلق الجمهور أمال كبيرة على مان سيتي الذي يمر بحالة من التألق والازدهار.

تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد على ملعب الاتحاد معقل السماوي، وسيقاتل اللاعبين من أجل مواصلة الحفاظ على مستواه وللوصول لمركز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الذي لا يزال يسيطر عليها أرسنال الذي أبهر الجمهور بمستواه، ويخوض مانشستر سيتي لقاءه المنتظر بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في الدوري المحلي وكاس الرابطة الإنجليزية، ودوري ابطال أوروبا.

ومن المرجح أن يقود اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند تشكيلة مانشستر سيتي ضد برينتفور، إلى جانب اللاعب المتألق فيل فودين ويحرص اللاعبين على تحقيق الانتصار قبل التوقف الدولي لخوض مباريات كأس العالم 2022 قطر.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • في خط الدفاع: روبين دياش، ايمريك لابورت، جواو كانسيلو، جون ستونز.
  • في خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، إيلكاي جوندوجان.
  • في خط الهجوم: ايرلينج هالاند ، فيليب فودين، بيرناردو سيلفا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *