تشكيلة مانشستر يونايتد امام ريال بيتيس اليوم 16 / 3 / 2023 في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة ريال بتيس اليوم الخميس الموافق 16 / 3 / 2023 ، وذلك في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023 ، فهي من المباريات التي لا تقبل القسمة علي الاثنين فكل منهما يرغب في تحقيق الفوز لأ بديل عن ذلك ، والعمل علي الوصول الي الدور القادم من هذة المعركة.

وضع نادي المان يونايتد قدما في اطار الدور ربع النهائي من المسابقة القارية ، بعد ان تمكن في تحقيق الفوز الكبير جدا علي حساب نظيرة ريال بيتيس وذلك علي ارضية ملعبة ذلك اللقاء انتهي بنتيجة 4 / 1 ، والعمل علي مصالحة الجماهير العاشقة بعد الهزيمة الثقيلة من ليفربول بسبعة أهداف دون رد.

وقد نجح المان يونايتد في الوصول الي الدور السادس عشر من هذة البطولة ، بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي الفريق الكتالوني بنتيجة 4 / 3 وذلك في مجموع اللقائين ، بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو ريال بتيس الذي نجح في العبور إلى الدور ذاته بعد نجاحه في تخطى دور المجموعات من مسابقة اليوروباليج.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد امام ريال بيتيس اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:45 مساءاً بتوقيت مصر، 8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:45 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:45 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:45 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام ريال بيتيس اليوم

  • حراسة المرمى: ديفيد دى خيا .
  • الدفاع: لوك شو، ليساندرو مارتنينيز، رافاييل فاران، أرون وان بيساكا.
  • الوسط: فريد، كارلوس كاسيمرو، برون  فيرنانديز.
  • الهجوم: جادون سانشو، ماركوس راشفورد، فوت فيخهورست.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *