تشكيلة مانشستر يونايتد ضد برايتون اليوم 7 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

استقر المدير الفني إيريك تين هاج على تشكيلة مانشستر يونايتد ضد برايتون فيلتقي الخصمان اليوم الأحد 7 أغسطس 2022، في إطار مباريات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويأمل اليونايتد أن يحقق أفضل النتائج في مستهل رحلته في المنافسة على اللقب، فيسعى إيريك تين هاج للاعتماد على أفضل اللاعبين مؤكد على تمسكه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أعلن خلال الفترى الماضية رغبته في الرحيل عن النادي.

وستنعقد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون على ملعب أرض الأحلام، ويسعى الشياطين الحمر لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، فقد أنهي مان يونايتد موسمه السابق بمستوى متواضع جداً وفشل في تحقيق النصر بالعديد من الجولات، وقد دعي المدير الفني إيريك تين هاج لاعبيه للقتال بقوة وشراسة من أجل المنافسة على اللقب ومصالحة الجماهير المستاءة من تراجع مستوى الفريق.

وسيعمل المدير الفني للشياطين الحمر على تعويض خسارة خدمات أبرز لاعبيه بول بوغبا، الذي رحل عن مانشستر يونايتد متجه إلى يوفنتوس، ومن المتوقع أن يتم الاعتماد على اللاعب كريستيانو رونالد في التشكيل الأساسي للفريق.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد برايتون

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: مالاسيا، فيكتور ليندلوف، هاري مجواير، دييجو دالوت

في خط الوسط: مارتينير، فريد.

في خط الوسط الهجومي: برونو فيرنانديز، جادون سانشو، ماركوس راشفورد

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وستبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة الرابعة عصراً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق، وفي تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *