تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد أمام خصمه فولهام مساء اليوم الموافق 13 نوفمبر 2022، في سياق مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويطمح الشياطين الحمر لتحقيق انتصار قوى قبل توقف المباريات المحلية في إطار الاستعداد لمباريات كأس العالم 2022 قطر التي ستنطلق خلال الشهر الجاري، وسيعمل المدير الفني اريك تين هاج على تصحيح أخطاء لاعبيه لجنى العلامة الكاملة.

يفتح ملعب كرافين كوتيج أبوابه لاستقبال مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، ومن المتوقع أن يدخل لاعبي العملاق الأحمر المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار العظيم الذي حققه اللاعبين في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية، فقد التحق مانشستر يونايتد بركب الفرق الصاعدة للجولة القادمة.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فولهام غياب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد عن المواجهة، كما سيتواجد كاسيميرو في التشكيل الأساسي، فيما سيقود اللاعب المتألق ماركوس راشفورد قلب الهجوم إلى جانب كل من نتوني مارسيال  وجاراناتشو.

  • في حراسة المرمى: دافيد دي خيا
  • في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، هاري مجواير، فيكتور ليندلوف، لوك شاو.
  • في خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسن.
  • في خط الهجوم: أنتوني مارسيال، جاراناتشو، ماركوس راشفورد.

وتعرض مباراة مانشستر يونايتد وفولهام على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *