تشيزني يفجر مفاجأة حول ركلة الجزاء: كنت أعلم أين يسدد سالم الدوسري!
تشيزني

فجر الحارس تشيزني حارس مرمى بولندا، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك أثناء اللقاء الصحفي عقب مباراة السعودية وبولندا، وتم سؤاله عن كيفية تصديه لركلة الجزاء التي تصداها من اللاعب سالم الدوسري، فقال هي ليست محض الصدفة أنا أعرف سالم جيدًا.

وتابع الحارس الكبير، وقال بأنه تابع سالم الدوسري من قبل، وعرف بأنه ينتظر تحرك حارس المرمى قبل أن يسدد ركلة الجزاء، وبالفعل قام تشيزني بحركة تمويه، وإنحرف لليسار قليلًا قبل أن ينقض على اليمين ويتصدى لركلة الجزاء، مما يعني أنه فهم طريقة سالم الدوسري في تسديد ركلات الجزاء، وتصدر هاشتاج وجه النكبة على منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إضاعة سالم الدوسري لضربة الجزاء اليوم أمام بولندا.

الحارس تشيزني

تشيزني
تشيزني

وانتهت مباراة السعودية وبولندا بفوز بولندا بنتيجة 2-0 وخسر المنتخب السعودي اليوم في الجولة الثانية من كأس العالم.

جماهير السعودية توقعت إضاعة سالم الدوسري لركلة الجزاء

نشر أحد المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو أثناء تسديد ركلة الجزاء لسالم الدوسري، وقال له قبل تنفيذها، إتركها لفراس، إتركها لفراس، لأنك ستضيع تلك الركلة، حيث كان اللاعب فراس يتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء، ولكن سالم منعه وقام بالتقدم لها، وبعد أن أضاع سالم ركلة الجزاء قال المتابع، قلت لكم أنه سيضيع تلك الركلة.

الجدير بالذكر أن السعودية تتشبث بآخر أمل في مباراة المكسيك المقبلة، ولا بديل عن الفوز من أجل التأهل، أو التعادل وإنتظار الهدايا من المنافسين بالمجموعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *