تعرف على موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في كأس السوبر الإسباني

مجددا عمالقة الكرة الاسبانية ،ريال مدريد وبرشلونة، سيتواجهان اليوم الأحد في نهائي كأس السوبر الأسباني 2023.

عشاق كرة القدم حول العالم ستنحبس أنفاسهم مع انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، فالمنافسة الحامية بين اقوى فرق الدوري الإسباني عادت لتعيد ترتيب الفرق المتنافسة  كذلك اللاعبين الذين ساهم مونديال كأس العالم 2023 في قطر في رفع سعر الكثير منهم وباتت الاندية الكبيرة تتنافس على ضمهم في صفقات جديدة .

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني وتردداتها ..

بإمكان عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر القنوات الناقلة  لكأس السوبر الاسباني حصريا ومجانا بدون الحاجة لدفع إشتراك ومشاهدة المباراة بجودة عالية بدون تشفير او تقطيع عبر قناة السعودية الرياضية ssc sports،باعتبارها حاصلة على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني.

يمكنكم بكل سهولة ضبطها عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: النايل سات.

  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
    تردد شبكة قنوات ssc، عبر القمر الصناعي العربي «عرب سات»،:
    التردد: 12418.
    الاستقطاب: أفقي.
    الترميز: 27500.

موعد ومكان  مباراة برشلونة وريال مدريد

انطلاق صافرة بداية مباراة نهائي كأس السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة  سيكون مساء اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023،  الساعة التاسعة مساء حسب توقيت القاهرة ،العاشرة حسب توقيت السعودية .وستقام المباراة على أرض ملعب الملك فهد في الرياض .

جدير بالذكر إن نادي برشلونة الإسباني لازال يتصدر قائمة الأندية التي حصلت على لقب كأس السوبر الإسباني لأكثر من مرة ، فقد استطاعوا نزع اللقب 13 مرة سابقة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بعدما حقق اللقب ل12موسم .فهل سيتعادل ريال مدريد الليلة مع برشلونة في عدد مرات حصوله على اللقب ام سيتفوق الأخير مرة ثانية .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *