تقدم مثير.. أهداف مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر

في مواجهة مميزة فريدة من نوعها واجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولي من بطولة كأس العالم 2022 قطر، حيث انعقدت المباراة على أرضية ملعب لوسيل في العاصمة الدوحة، ونجح المنتخب السعودي في قلب الموازين تحقيق تقدم على المنتخب الأرجنتيني الذي يتسلح بأعظم لاعبيه على رأسهم ليونيل ميسي.

أهداف مباراة السعودية والأرجنتين

بدأ أحداث مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، ودفع المدير الفني هيرفي رونار باللاعب سالم الدوسري وصالح الشهري في التشكيل الأساسي للمباراة.

وتخلل مباراة السعودية والأرجنتين العديد من المفاجئات المثير في مواجهة مميزة كانت مليئة بالمتعة والإثارة، فقد نجح لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي تسجيل هدف التقدم مبكراً بعد أن حصل على ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة.

وبداعي التسلل إلغي ثلاث أهداف لمنتخب الأرجنتين على خصمه السعودية، لكن نجح اللاعبين في قلب الموازين وتغيير المعادلة وقاتل اللاعبين بكل شراسة من أجل تحقيق التفوق.

وفي الدقيقة 48 سجل صالح الشهري عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب فراس البريكان، ونجح اللاعب سالم الدوسري في إحراز هدف مثير في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وحول أبناء هيرفي رونار مجريات المباراة مسيطرين بكل قوة على أحداث اللقاء.

واستمرت تصديات المنتخب السعودي لمحاولات المنتخب الارجنتيني وتمكن حارس المرمى محمد العويس من إنقاذ شباكه من هدف محقق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *