خلافات داخل برشلونة بسبب دي يونج .. اعرف التفاصيل

وجة اللاعب الهولندي المعروف فرينكي دي يونج انتقادات واسعة لنادي برشلونة وذلك بعد أن قام بتسريب عقدة في الصيف الماضي ، وذلك في اطار الضغط علي الفريق في الموسم الجديد.

هناك محاولة من قبل الفريق الكتالوني لبيع دي يونج في الصيف، لأسباب رياضية ومالية، وقد أدي ذلك الامر إلى اتخاذ بعض إجراءات الضغط، باستخدام وسائل الإعلام الكاتالونية للإفصاح عن تفاصيل عقد دي يونج.

والجدير بالذكر ايضا ان اللاعب الكبير دي يونج عقد مع برشلونة في 20 أكتوبر 2020، وذلك في ولاية جوسيب ماريا بارتوميو، برواتب كبيرة، مما ادي الي وجود شكوك داخل إدارة النادي الكاتالوني الجديدة في قانونية هذا التعاقد، لكنها فشلت في إثبات أي شيء، مما عمق التوتر أكثر بين الطرفين.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لصحيفة تليخراف الهولندية: ” بعض الأمور المتعلقة بعقدي مع برشلونة قد تم تسريبها ، ولكن لم اقوم انا بتسريبها وهناك طرف اخر لدية العقد الخاص بة.

وقد استكمال اللاعب الكبير الحديث عن ذلك الامر واوضح السر الحقيقي حول عدم مشاركتة مع الفريق في الفترة الماضية ، قائل “بسبب الموقف الذي كنت فيه، كنت أعلم أنني سألعب أقل قليلًا في بداية الموسم عن ذي قبل، وسألعب أساسيًا بين الحين والآخر”.واختتم: “أريد حقًا أن أثبت أنني أفضل من أي شخص آخر وأنني أستحق أن أكون في التشكيلة الأساسية”.

والجدير بالذكر ايضا ان اللاعب الكبير دي يونج خاض 17 مباراة لبرشلونة في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل هدفين وأرسل تمريرة حاسمة واحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *