رسالة نارية من مارسيل كولر لجماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

وجه المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر خلال الساعات رسالة نارية لجماهير المارد الأحمر، وذلك قبل مباراة فريقه المقرر خوضها ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا في منافسات دور ال32، حيتولي المدير الفني الجديد مهمة تدريب العملاق الأحمر بعد إقالة المدير الفني ريكاردو سواريش، ويتأهب الأهلي لخوض المواجهات الرسمية بكل حماس وقوة.

رسالة نارية من مارسيل كولر لجماهير الأهلي

 قام المدير الفني مارسيل كولر بتوجيه رسالة لجماهير النادي الأهلي من خلال منشور قد قام بنشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قام بنشر صورة تتضمن تحضيراته القادمة للنادي الأهلي لخوض مباراته ضد نادي الاتحاد المنستيري في منافسات دوري ابطال افريقيا 2022، وعلق عليها قائلاً “راحة لمدة يوم يحصل عليها اللاعبين ولكن ليست راحة المدير الفني”.

وأضاف المدير الفني للمادر الأحمر أنه يعمل بشكل كبير للاستعداد لخوض مباراة الاتحاد المنستيري القادمة، وتمنى من خلال هذا المنشور اجازة سعيدة للجميع، قائللاً “أعمل على التحضير لمباراة المنستيري، أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع سعيدة””.

في المقابل يواصل الأهلي الاستعداد لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمعه بنظيره فريق الاتحاد المنستيري، حيث يستعد الفريق للسفر إلى تونس لخوض مباراة الذهاب التي تقام خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تم تحديد موعد انطلاق هذه المباراة التي تقام يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر.

وستنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وقد كان النادي الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال فترة الاستعداد الأخيرة في فترة التوقف الدولي، استعدادا لخوض المنافسات الرسمية في البطولات المحلية والافريقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *