رونالدو على أعتاب النصر السعودي ب200 مليون يورو
رونالدو

بعد وصول المنتخب البرتغالي لكرة القدم للدور 16 في المونديال، تتجه عيون العرب على اللاعب كريستيانو رونالدو، اللاعب البرتغالي، الذي كان يلعب لصالح الشياطين الحمر اليونايتد قبل فسخ تعاقده، حيث نتابع معكم الوجهة المستقبلية للاعب صاحب ال37 عام بعد نهاية مونديال قطر.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، بأن رونالدو على أعتاب الإنضمام لنادي النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو كعقد سنوي، بالإضافة إلى حصوله على حقه في الإعلانات وغيره، وبالفعل وافق الدون على هذا العرض، ويترقب العديد من الصحفيين والإعلاميين تنفيذ هذه الصفقة.

اللاعب رونالدو

صاروخ ماديرا فسخ تعاقده مع اليونايتد قبل الوصول للمونديال، وعلى الرغم من وصوله ل37 عام، إلا أنه يتمتع باللياقة والمرونة حتى الآن في اللعب، ونجح في تسجيل الهدف الخاص بالمباراة الأولى ضد غانا، وهدف آخر به جدل حتى الآن في مباراة أوروغواي، ومتبقي له مباراة ثالثة تحصيل حاصل، بعد ضمان الصعود، وتلك المباراة ضد كوريا الجنوبية.

وبالفعل تلقى رونالدو عرض من الهلال السعودي من قبل، ولكن ظل في اليونايتد، وبعد أن فسخ التعاقد معه، نجح النصر السعودي في إقناع النجم البرتغالي في الإنضمام لعقد مدته 2.5 سنة، بمعنى أنه سيصل لسن يقارب الأربعين عامًا في الملاعب، وبالفعل قدم رونالدو العديد من الأرقام القياسية، ولعل أهمها بأنه وصل لأول لاعب يسجل في خمسة نسخ من كأس العالم بشكل متتالي للمنتخب الخاص به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *