زياد طارق يقترب من الرحيل عن الاهلي في الصيف القادم

أقترب أحد أوائل لاعبي الأهلي على مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن تلقى عرضًا محليًا من أحد الأندية النشطة في الدوري المصري الممتاز مقابل خدماته.

عرضت سيراميكا كليوباترا في الساعات القليلة الماضية على النادي الأهلي خدمات اللاعب الشاب زياد طارق الجناح الأحمر لميركاتو الصيف الحالي، أبدت القاهرة مرونة في المفاوضات بسبب الصعوبات التي سيلعبها الأخير مع الفريق الموسم المقبل.

والجدير بالذكر ايضا يخطط نادي سيراميكا كليوباترا لتسوية صفقة مع الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة لينضم زياد طارق إلى الأخير، خاصة وأن المارد الأحمر يقترب من التعاقد مع الثنائي الأجنبي في خط المواجهة، مما يجعل الأمر صعبًا على لاعبيه في الموسم الجديد.

وفي سياق متصل فقد أعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن توقيع العقد مع ثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي البوليفار برونو سافيو الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي.

كما نجح الفريق الاحمر في التعاقد مع الثنائي الشاب كريم الدبس وعبد الرحمن رشدان في ميركاتو هذا الصيف، وهما لاعبان في فريق كرة القدم الأول للنادي بوادي دجلة، لتقوية ريد جيني في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *