سواريش يعتمد تشكيل الأهلي أمام بتروجيت في مباراة اليوم 2-7-2022 بكأس مصر
تشكيل الأهلي أمام بتروجيت

استقر المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش على تشكيل الأهلي أمام بتروجيت حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 2 يوليو 2022، في نطاق مباريات نصف نهائي كأس مصر، ويخوض الفريقين المواجهة المرتقبة بثقة ومعنويات مرتفعة بالرغم من الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، وستكون مهمة المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش تصحيح أوضاع اللاعبين واستعادة نغمة الانتصارات.

وتعتبر مباراة الأهلي وبتروجيت الإختبار الأول للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريش الذي تم تعيينه خليفة للمدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الذي أقيل من منصبه بعد فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي، وكان الجمهور قد وجه انتقادات لاذعة للاعبي الفريق بعد النتائج المزرية التي حققها اللاعبين، فتلقي المارد الأحمر هزيمة غير متوقعة من قبل سموحة في الجولة الماضية للدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس مصر بعد تفوقه على بيراميدز، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لينجح المارد الأحمر بالتأهل على حساب غريمه فسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول، تم سجل حسام حسن الهدف الثاني، وسجل رمضان صبحي الهدف الأول.

وعلى مستوى مباريات الدوري المصري الممتاز تلقي الأهلي هزيمة غير متوقعة من قبل سموحة في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري، وفقد المارد الأحمر النقاط الثلاثة.

تشكيل الأهلي أمام بتروجيت

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمد هاني، ياسر إبراهيم.
  • وسط الملعب: عمرو السولية، إليو ديانج، محمد مجدي قفشة.
  • خط الهجوم: محمد شريف، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *