صدمة كبرى.. تصريحات جديدة تكشف موقف كريم بنزيما من المشاركة في مباراة أستراليا بكأس العالم 2022
بنزيما

وفقًا لما نشرته عدة صحف فرنسية،اليوم السبت، فإن كريم بنزيما لن يتمكن من المشاركة مع فريق منتخبه في مباراة أستراليا القادمة في كأس العالم قطر 2022. وذلك بعد إصابته الأخيرة خلال مرانه مع الفريق على الأراضي القطرية استعدادًا لمنافسات نهائي كأس العالم، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبرى لدى الديوك. حيث غادر كريم بنزيما مران المنتخب الفرنسي مصابًا قبل إنتهاء المران، ولا شك أن  هناك قلق وترقب كبير حتى الآن حول مشاركته في كأس العالم.

وأوضحت صحيفة “ليكيب الفرنسية”، أن كريم بنزيما لن يكون ضمن قائمة تشكيلة المنتخب الفرنسي أمام أستراليا خلال مواجهات دور المجموعات يوم الثلاثاء القادم، وفي سياق ذلك أشارت التصريحات الأخيرة، إلى  أن “بنزيما” يعاني من آلام عضلية بعد إصابته أثناء المران، إضافة إلى ذلك فقد أكدت الصحيفة أن مهاجم ريال مدريد، من المقرر أن يخضع لأشعة الرنين المغناطيسي، وذلك حتى يتم تحديد موقفه من المشاركة بشكل رسمي والوقوف على حجم الإصابة. وحتى الآن فإن مشاركة “بنزيما” في باقي مواجهات نهائي كأس العالم هي غير مؤكدة.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الفرنسي يخوض أولى مبارياته في كأس العالم 2022 بقطر، أمام منتخب أستراليا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل، ويبدأ منتخب فرنسا مشواره في كأس العالم 2022 أمام أستراليا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل. وفي سياق ذلك يأتي المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة التي يتواجد معه فيها كل من منتخب أستراليا والدنمارك وتونس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *