ضبط تردد قناة العراقية الرياضية 2023 الجديد على نايل سات وعرب سات

تعتبر قناة العراقية الرياضية واحدة من اهم القنوات عبر قنوات الإعلام بالعراق بشكل عام، والتي تقدم نجاح كبير في عرض عدد كبير من المباريات في أشهر البطولات الرياضية في كرة القدم في العراق وفي جميع الدول العربية والعالم بشكل عام، وقد شهدت عمليات البحث اهتمام كبير بالتعرف على تردد القناة بعد التحديث، وسوف نوضح الآن تحديث تردد قناة العراقية الرياضية الجديد بعد التحديث.

تردد قناة العراقية الرياضية 2023

وقد اشتهرت قناة العراقية الرياضية بشكل كبير بتحقيق نجاح كبير في مجال الساحرة المستديرة، حيث أن القناة اشتهرت بانها تقوم بنقل العديد من المباريات الهامة والفاعليات الرياضية الدولية والمحلية بشكل عام، والتي جاءت من بينها عرض جميع مباريات الدوري العراقي وأيضاً المنتخب، وذلك بجانب الحرص على تقديم عدد كبير من البرامج المميزة التي يقدمه نخبة لامعة من المحللين والاعلاميين العراقيين وغيرهم، كما أنها تقوم بنقل احداث مباريات بطولة كأس الخليج العربي، حيث حصلت على حقوق نقل مباراة النهائي التي تجمع بين العراق وعمان، حيث يتنافس الطرفان بشكل كبير على لقب ده النسخة في مواجهة قوية تقام مساء اليوم الخميس.

تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات 2023

يمكن متابعة البث المباشر لقناة العراقية الرياضية مباشرة، من خلال تحديث تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي: النايل سات هو : 12562، من خلال معدل الترميز: 27500، تحديد الاستقطاب: أفقي، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • كما جاء تردد القناة على عرب سات هو التردد: 10850 – 11747، عن طريق معدل الترميز: 27500، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *