“طاهر” تشكيلة الأهلي ضد الداخلية اليوم 28/2/2023 بالدوري المصري

أعلن المدير الفني مارسيل كولر عن تشكيلة الأهلي ضد الداخلية اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، في سياق مباريات الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز، وستكون فرصة المارد الاحمر تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري، سيعمل مدرب المارد الأحمر على الدفع بأهم اللاعبين ليواصلون انتصاراتهم على مستوى المحلي فيما اهدر النقاط في دوري أبطال أفريقيا.

تقام مباراة الأهلي والداخلية على ملعب وي السلام معقل الشياطين الحمر، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني مارسيل كولر بأفضل اللاعبين وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من الاخفاقات في دوري أبطال أفريقيا، وسيواصل كولر الدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي قدم مستوى جيد في الفترة الماضية، وسيتم الاعتماد باللاعب طاهر محمد طاهر.

وحقق الاهلي فوز مثير على خصمه نادي أسوان حيث انتهت المواجهة بثلاثية دون رد، ليحصد العلامة ويحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة الأهلي ضد الداخلية

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد القندوسي.
  • في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسي تاو.

ويذاع مباراة الأهلي والداخلية على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *