ظهور إبراهيما نداي: تشكيلة الزمالك ضد فلامبو البوروندي اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أفريقيا

كشف المدير الفني جيسفالدو فيريرا تشكيلة الزمالك ضد فلامبو البوروندي حيث ستنعقد المواجهة اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، في إطار مباريات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، فيسعى الفارس الأبيض لتحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة من أجل التفوق على خصمه والمنافسة بكل قوة من أجل اللقب الذي تغيب عنه لعدة مواسم.

يفتح استاد برج العرب أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، وستشهد هذه المواجهة الهامة إجراء فيريرا العديد من التعديلات والتغييرات في ظل اعتماده على بعض الصفقات الجديدة، حيث سيشارك اللاعب السنغالي إبراهيما نداي في التشكيل الأساسي، كما سيقود أحمد سيد زيزو تشكيلة الزمالك أمام فلامبو.

ويفقد الزمالك خدمات العديد من اللاعبين منهم محمود عبد الرازق شيكابلا بسبب عدم الجاهزية، كما يغيب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة بجانب اللاعب إمام عاشور، بينما سيتواجد محمد عبد الشافي على دكة البدلاء.

تشكيلة الزمالك ضد فلامبو البوروندي

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني.
  • في خط الوسط: محمد أشرف روقا، زكريا الوردي، أحمد فتوح، سيد عبد الله نيمار.
  • فيخط الهجوم: سيف الدين الجزيري، أحمد سيد “زيزو”، إبراهيما نداي.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *