عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف حقيقة إقالة سواريش وتعيين كيروش بدلًا منه
الخطيب رئيس النادي الأهلي

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن كل الأنباء التي ترددت حول إقالة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش من منصبه في القلعة الحمراء غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون مجلس الإدارة لم يصدر أي قرار يخص رحيل “سواريش” في الساعات الماضية، ولا زال هناك محادثات تتم داخل أروقة المجلس من أجل حسم مجموعة من القرارات المصيرية التي تخص الفريق الأول لكرة القدم في النادي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع كيروش

كشفت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل النادي الأهلي، بأن الأنباء المترددة حول التعاقد مع كارلوس كيروش ليكون هو مدرب الأهلي في الموسم الجديد ليس لها أساس من الصحة، فالنادي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع أي مدرب حتى هذه اللحظة.

وأوضح المصدر المسؤول في الأهلي، بأن النادي يكن كل الاحتراف والتقدير لمدربه الحالي، والإدارة تدعمه بشكل قوي وتعلم جيدًا بان الحكم عليه من خلال نتائج هذا الموسم هو ظلم واضح.

هل سيقود حسن حمدي شركة الكرة في الأهلي؟

ظهرت في الساعات الماضية أنباء تؤكد رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي في تعيين الكابتن “حسن حمدي” الرئيس السابق للقلعة الحمراء في منصب رئيس مجلس إدارة شركة الكرة خلفًا لرجل الأعمال “ياسين منصور” والذي تقدم باستقالته بشكل رسمي من منصبه مساء الأمس دون أن يتم الكشف عن أي أسباب وراء هذا القرار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *