فرجاني ساسي يقود تشكيلة تونس ضد البرازيل اليوم 27 سبتمبر 2022 الودية

مواجهة شرسة يخوضها منتخب تونس أمام البرازيل حيث سيلتقي المنتخبان اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، في نطاق المواجهات الودية الاستعدادية لمباريات كأس العالم 2022 حيث سيلتقي نسور قرطاج مع العملاق البرازيلي وسيبذل اللاعبين كل جهودهم من أجل الظهور بمستوى مشرف، ويتسلح جلال قادري بأفضل اللاعبين حيث ستشهد المواجهة استبعاد علي معلول وسيف الدين الجزيري من التشكيل الأساسي.

وستنعقد مباراة تونس والبرازيل على ملعب حديقة الأمراء، ويستعد نسور قرطاج لخوض المنافسة بثقة وحماس حيث سيتأهب للمشاركة في مونديال العالم 2022 الذي سينعقد في قطر، وقد انتهي جلال قادري من التدريبات الجماعية الخاصة بلاعبيه الذين دخلوا المعسكر التدريبي المغلق، ومن المتوقع أن يقود اللاعب وهبي الخرزي تشكيلة نسور قرطاج التي يعلق الجمهور عليهم أمال كبيرة والاستعداد بشكل جديد للمباريات الرسمية المرتقبة.

تشكيلة تونس ضد البرازيل

  • في حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • في خط الدفاع: ديلان برون، رامي كعيب، محمد دراغر، منتصر الطالبي.
  • في خط الوسط: فرجاني ساسي (غيلان الشعلالي)، عيسى العيدوني، أنيس بن سليمان، إلياس السخيري.
  • في قلب الهجوم: طه ياسين الخنيسي (نعيم السيلتي)، وهبي الخزري.

تنقل مباراة تونس والبرازيل عبر قناة تونس الرياضية في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وكان المنتخب التونسي قد حقق النصر في الجولة الودية السابقة التي خاضها أمام جزر القمر، والتي انتهت بهدف واحد دون رد سجله اللاعب طه ياسين الخنيسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *