فيتوريا روي يعلن عن قائمة المنتخب المصري قبل ودية بلجيكا

أعلن فيتوريا روي قائمة المنتخب المصري قبل ودية بلجيكا، حيث قام الجهاز الفني الخاص بمنتخب مصر الأول لكرة القدم بالإعلان عن قائمة المعسكر الثاني الذي سيتم خوضه بداية من يوم 13 نوفمبر وحتى 18 نوفمبر وذلك استعدادا لودية بلجيكا التي ستقام يوم 18 نوفمبر.

فيتوريا روي يعلن عن قائمة المنتخب المصري قبل ودية بلجيكا

كشف البرتغالي روي فيتوريا قائمة المعسكر التي تتضمن مجموعة من اللاعبين المحترفين وهم أحمد حجازي، ومحمد النني، وطارق حامد، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، ومصطفى محمد وعمر مرموش،  وأحمد حسن كوكا كما انضم إليهم أربع لاعبين من بيراميدز فور انتهائهم من منافسات دور ال 32 وهم علي جبر، وأسامة جلال، وأحمد الشناوي، ومحمد حمدي.

قائمة مصر للمعسكر الثاني

تضمنت قائمة مصر للمعسكر الثاني 24 لاعب سوف نوضح فيما يلي: 

  • محمد الشناوي واللاعب محمد عواد وأحمد الشناوي وهم في حراسة المرمى.
  • اللاعب عمر جابر، وأحمد حجازي، وعلي جبر، وأكرم توفيق، ومحمود علاء، وأسامه جلال، ومحمد حمدي، وحسين السيد وجميع هؤلاء اللاعبين في خط الدفاع.
  • طارق حامد، ومحمد النني، وحمدي فتحي، ومحمود حمادة، وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وهؤلاء في خط الوسط.
  • تولى خط الهجوم كل من طاهر محمد طاهر، ومصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، وأحمد حسن كوكا وأحمد السيد زيزو، ومحمود صلاح.

يجب العلم بأن منتخب مصر لم يقيم المعسكر الخاص به على مرة واحدة بل أقامه على فترتين الفترة الأولى تبدأ من يوم 17 نوفمبر حتى يوم 11 نوفمبر أما الفترة الثانية فتبدأ من 13 نوفمبر حتى يوم 18 نوفمبر، وكما ذكرنا سابقا فقد شارك في هذا المعسكر العديد من اللاعبين المحترفين والمتميزين للغاية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *