قطر تبهر العالم في حفل الإفتتاح فقط !

في بداية مخيبة للآمال، سواء للمنتخب القطري أو للعالم العربي، إستطاع منتخب الإكوادور، الفوز على المنتخب القطري، وذلك في إفتتاح كأس العالم 2022، وفاز الضيوف بنتيجة 2-0 على المنتخب القطري، في بداية هي الأسوأ، والتي كان لا يتوقعها أحد، خاصة بعد الإستعدادات التي خاضها العنابي.

ويسمى المنتخب القطري بالعنابي، وكان معه آمال العرب كافة، في أن يقدم أداء مشرف في بداية المونديال، إلا أن الإكوادور كان لديه رأي آخر، حيث تفاجأ الجميع بالهدف الأول للضيوف، وذلك في الدقيقة 3 من عمر المباراة، إلا أن تقنية الفار حرمت الإكوادور من تسجيل أسرع أهداف الإفتتاح وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

المنتخب القطري

حاول المنتخب القطري الهجوم وتعويض النتيجة في الشوط الثاني، بعد أن خسر الشوط الأول بهدفين مقابل لاشئ، ولكن بدون فائدة، ولعل تلك البداية تكون حافز في المباريات المقبلة لقطر، التي أبهرت العالم في حفل الإفتتاح، ولكن هل الإبهار يكون في الحفل فقط وليس في أداء كرة القدم؟

والمباراة التالية للعنابي سوف تكون أمام السنغال، في يوم الجمعة المقبل، أي هناك فترة كافية لإعادة تصحيح الأوضاع قبل المباراة الثانية في كأس العالم، وعلى المنتخب القطري الفوز ولا بديل عنه، في حال رغبته في الحصول على آمال العبور من الدور الأول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *