كأس مصر: تشكيلة الزمالك ضد المصري اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

بعد انتهاء مدة الإيقاف الدولي بالنسبة للفرق المصرية يستعد الزمالك لخوض المواجهة أمام المصري حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، في ربع نهائي كأس مصر، ويبحث العملاق الأبيض عن تحقيق النصر بالرغم من دخوله هذه المواجهة الهامة في ظل غياب عدد من اللاعبين المؤثرين، وستكون المهمة صعبة على المدير الفني للزمالك الذي يسعى لحصد اللقب وتعويض اللاعبين الذين فقد خدماتهم.

استاد برج العرب في مدينة الاسكندرية يستضيف مباراة الزمالك والمصري، فعلى الرغم من انشغال عشاق كرة القدم مع بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر الشقيق، إلا أن عشاق ومحبي الفارس الأبيض يترقبون المواجهة باهتمام كبير، ويحرص الزمالك على تحقيق النصر من أجل القتال على لقب كأس مصر.

وتشهد قائمة الزمالك غياب العديد من اللاعب المتألقين، حيث يغيب سيف الدين الجزيري بسبب مشاركته في كأس العالم مع منتخب بلاده، ويغيب شيكابلا ومحمود حمدي الونش بسبب الإصابة.

تشكيلة الزمالك ضد المصري

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: حمزه المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفي الزناري، عبدالله جمعة.
  • في خط الوسط: محمد أشرف روقا، عمرو السيسي، أمام عاشور.
  • في خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف أوباما، أحمد مصطفى «زيزو».

وستنطلق مباراة الزمالك والمصري على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *