كولر يعلن عن تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم 21-1-2023 في الدوري المصري بقيادة “كهربا”

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق القمة المصرية التي تجمع الأهلي أمام الزمالك حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري للممتاز، ويحرص المدير الفني لنادي كولر مارسيل وسيقاتل الفريقين من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة والمنافسة على صدارة ترتيب الدوري المحلي، ومن المتوقع أن يجري مدرب الشياطين الحمر بعض التعديلات على تشكيلة الفريق.

استاد القاهرة يحتضن مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة 125، وسيعمل المارد الأحمر بجد من أجل الإطاحة بنظيره التقليدي الزمالك، فمن المقرر أن تشهد تشكيلة الأهلي العديد من الغيابات المؤثرة التي ستؤثر على الفريق، فيفقد المارد خدمات اللاعب محمد عبد المنعم بجانب ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية وبرونو سافيو بسبب الإصابات.

وكان الأهلي قد حقق انتصار قوي في كأس مصر على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى المستوى المحلي سقط في فخ التعادل السلبي أمام المصري.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، محمد فحري، محمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *