«صفقة الموسم» من هو لوسيانو أكوستا ويكيبيديا السيرة الذاتية لاعب الأهلي الجديد ؟!
لوسيانو أكوستا ويكيبيديا

إنتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير أنباء كبيرة عن نية النادي الأهلي المصري التعاقد مع اللاعب اللاتيني القوي لوسيانو أكوستا، وهو صانع ألعاب سوبر، والذي سيعتبر إنضمامه صفقة الموسم حسب تعبير الكثيرين، وأنه سيكون مفتاح لحل الكثير من مشاكل الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، وهو لاعب نادي سينسيناتي الأمريكي، ونحن سننشر لكم كافة إحصائيات أكوستا لاعب الأهلي الجديد حسب المنشور في العديد من المصادر الأجنبية والذي يعتبر قريب للغاية من القلعة الحمراء.

يعتبر اللاعب الأرجنتيني الموهوب لوسيانو أكوستا من المواهب القوية للغاية حيث يملك حاسة تمرير الأهداف الحاسمة بشكل قوي، ويقدم هدايا منوعة لزملاءه في الملعب، وهو لاعب مثل العديد من الأندية مثل إستوديانتيس دي لا بلاتا وبوكا جونيورز ودي.سي. يونايتد، وفي الوقت الحالي يلعب ضمن نادي سينسيناتي الأمريكي.

ويأمل مسؤولي الأهلي المصري في الوقت الحالي، ضم اللاعب الأرجنتيني نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة في صناعة اللعب، والمستوى المميز الذي يُقدمه رفقة الأندية التي تعاقد معها، عقد أكوستا مع ناديه الأمريكي ينتهي بنهاية عام 2024.

اللاعب يقدم أداء قوي في المشاركة التي لعب فيها ، كما أنه جيد في تسجيل الأهداف، رغم أنه ليس مسئول بشكل كبير عن إحرازها، وإنما هو المسؤول الأول عن تقديم التمريرات الحاسمة إلي زملاءه في الفريق.

إحصائيات لوسيانو أكوستا كاملة

  • المشاركات كاملة : 267 لقاء مع مختلف الأندية.
  • الأهداف : 39 هدف.
  • صناعة الأهداف : 54 هدف.
  • صناعة هجمات محققة : 49 هجمة.
  • الصفات : مهاري – مستر أسيست.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *