الودية.. متى موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم والقنوات الناقلة ؟
الودية.. متى موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم والقنوات الناقلة ؟

 موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم والقنوات الناقلة. حيث يلتقي نادي الهلال السعودي ضد نظيره فريق الشعلة في إطار الاستعدادت الودية التي تخوضها الأندية السعودية قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الهلال اليوم والقنوات الناقلة. 

مباراة الهلال اليوم 

نادي الهلال السعودي كان قد خاض مباراتين وديتين قبل مباراة اليوم. حيث لعب المباراة الأولى أمام نادي ألميريا الإسباني وفاز الهلال السعودي عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف. فيما كانت المباراة الودية الثانية أمام نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

متى موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم ؟

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم في إطار الاستعدادات الودية للأندية السعودية مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري 2022. حيث تقام مباراة الهلال اليوم على ملعب فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في مدينة الرياض. وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشعلة ؟

ويتساءل العديد من جماهير الزعيم السعودي ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشعلة. حيث من المقرر أن تذاع المباراة على قناة نادي الهلال الرسمية عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”.

الودية.. متى موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم والقنوات الناقلة ؟
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشعلة

الهلال والشعلة الودية

ويخوض نادي الهلال السعودي مباراة ودية أخرى بعد مباراة الشعلة اليوم. والتي ستكون أمام نادي الباطن في يوم التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري. والتي يختتم بها تحضيراته الفنية قبل بدء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة 2022 – 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *