اللقاء الودي.. موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست اليوم 12/8/2022 و القنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست اليوم 

يخوض نادي الهلال السعودي مباراة هامة مساء اليوم ضد نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي. وذلك في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن استعدادات موسم الدوري السعودي الجديد لعام 2022 / 2023. وفي مباراة الهلال اليوم يتطلع الزعيم الآسيوي لتحقيق الفوز على نظيره نوتنجهام الإنجليزي خاصة بعدما نجح في الفوز على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد ملعب بيرلي يوم الأحد الماضي. فقد شهدت أحداث المباراة تألقًا كبيرًا من لاعبي الزعيم بالرغم من غياب عدد من اللاعبين البارزين بين صفوف الفريق. وفي الآتي نقدم لكم موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست اليوم 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست الإنجليزي مساء اليوم الموافق 12/8/2022 وذلك على ملعب سانت جورجس بارك ضمن تحضيرات الزعيم السعودي لموسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022 – 2023. حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و نوتنجهام الانجليزي اليوم 

لم تعلن حتى الآن أي قناة فضائية رياضية بثها لمباراة الهلال ونوتنجهام الإنجليزي اليوم. ولكن أعلن نادي الهلال السعودي بث المباراة من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي والتي تشمل:

  • منصة تويتر.
  • منصة فيس بوك.
  • منصة يوتيوب.

مباراة الهلال ضد نوتنجهام الودية 

وقد أعلن مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز  غياب عدد من لاعبي نادي الهلال السعودي عن مباراة نوتنجهام الودية اليوم. وهم:

  •  ياسر الشهراني.
  •  عبد الإله المالكي.
  •  أوديون ايجالو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *