“الآن”.. موعد مباراة بلجيكا وكندا اليوم 23-11-2022 في كأس العالم قطر و القنوات الناقلة
موعد مباراة بلجيكا وكندا اليوم 23-11-2022 في كأس العالم قطر و القنوات الناقلة

نرصد لكم موعد مباراة بلجيكا وكندا اليوم الاربعاء 23-11-2022 في كأس العالم قطر 2022، حيث  يشهد مونديال كأس العالم في يومه الرابع على التوالي مباريات دور المجموعات الثمانية، والتي تضم 32 دولة عربية وأفريقية وأوروبية، وتعتبر مباراة بلجيكا وكندا اليوم هي المباراة الثانية في المجموعة السادسة والتي تضم كلا من منتخب المغرب وكندا وكرواتيا، ويلتقي منتخب بلجيكا ضد كندا مساء اليوم على استاد أحمد بن علي المونديال. 

مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

يلتقي منتخب بلجيكا ضد كندا في مباراة اليوم، بكل قوة ساعيًا للفوز بثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره في البطولة المونديالية، وفي سياق ذلك يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة من لاعبيه الأكفاء، والذين في مقدمتهم النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني  وكيفين دي بروين، وروميلو لوكاكو، وكاراسكو.

موعد مباراة بلجيكا وكندا اليوم في كأس العالم 2022

سيكون موعد مباراة بلجيكا وكندا اليوم في كأس العالم 2022، في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد كندا اليوم 

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد كندا اليوم، هي مجموعة قنوات بي أن سبورتس، وقنوات الكأس الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022.

تشكيل منتخب بلجيكا ضد كندا المتوقع اليوم 

  • حراسة المرمي: كورتوا.
  • خط الدفاع: ألدرفايلد، فيرتونخين، كاستاني، مونييه.
  • خط الوسط: كيفين دي بروين، فيتسل، ميرتينز.
  • خط الهجوم: روميلو لوكاكو، ايدين هازارد، كاراسكو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *