بالتفاصيل.. معلق ديربي مانشستر البديل بعد وعكة “حفيظ دراجي” الصحية
وعكة حفيظ دراجي

تعرض الإعلامي والملعق الرياضي الكبير حفيظ دراجي لوعكة صحية خلال مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية السبت الممتاز، في أحد لقاءات الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وظلت هذه المواجهة بدون تعليق حتي دخل المعلق الآخر في الشوط الثاني بعد عدة دقائق بدلاً من الدراجي، وبالتالي سيغيب المعلق الجزائري الكبير عن مهمة تعليق مباراة مان يونايتد ومان سيتي اليوم الأحد.

وتمني الجميع علي مواقع التواصل الإجتماعي للإعلامي والمعلق الكبير حفيظ دراجي الشفاء العاجل، وذلك بسبب الحب الكبير لهذا المعلق الجزائري الذي يضيف حماس كبير للغاية في كافة المواجهات التي يكون لديه مهمة التعليق عليها، وبالتالي كشف مصدر إعلامي عن تغييره في ديربي مانشستر من أجل إراحته فقط وأن الإعلامي بخير.

تفاصيل ما أصاب حفيظ دراجي

حفيظ دراجي لم يستطيع اكمال مباراة اتليتكو وإشبيلية في الشوط الأول بسبب وعكة صحية مفاجأة ، وبعد نهاية الشوط الأول من المواجهة ، ظلت المباراة بضع من الدقائق بدون تعليق ليتبين بعدها، أن المعلق الجزائري قد دخل في وعكة صحية في كابينة التعليق، ودخل معلق آخر بدلًا منه بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة.

ونحن في موقع إقرأ نيوز نتمني من الله الشفاء العاجل للمعلق الكبير حفيظ دراجي.

معلق ديربي مانشستر البديل

يذكر أن المعلق البديل في ديربي مانشستر اليوم الأحد سيكون هو المعلق حسن العيدروس بدلاً من حفيظ دراجي بسبب تعرض الأخير لوعكة صحية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *